أعلن المتحدث باسم جيش العدو الاسرائيلي افيخاي ادرعي أن الجيش هاجم أمس وقضى على ثلاثة عناصر من حزب الله دفعوا بمخططات ضده وكانوا يهمون بمحاولات اعادة اعمار بنى تحتية عسكرية في منطقة صيدا بجنوب لبنان.
تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
وقال ادرعي عبر موقع “إكس”: “من التحقيق الاولي يتبين ان الغارة أسفرت عن القضاء على عنصر في حزب الله كان يخدم بالتوازي في وحدة الاستخبارات التابعة للجيش اللبناني. كما أسفرت الغارة عن القضاء على عنصر أخر عمل في وحدة الدفاع الجوي في قطاع صيدا بحزب الله”.
وأضاف: “الجيش الاسرائيلي ينظر ببالغ الخطورة لعلاقات التعاون بين الجيش اللبناني وحزب الله وسيواصل العمل لإزالة أي تهديد على مواطني إسرائيل” حسب قوله.
