دعت قوى الأمن الداخلي المواطنين إلى إخلاء الطرقات المحيطة بمكان انهيار المبنى في طرابلس، لتسهيل عمل الدفاع المدني وفرق الإسعاف في إنقاذ المصابين ونقلهم إلى المستشفيات، والالتزام بتوجيهاتها وإرشاداتها.
تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
