صدر عن مركز البازورية التطوعي في جمعية الرسالة للإسعاف الصحي بيان رسمي، أكد فيه أنّ المركز تعرّض، للمرة الثالثة، لاعتداء خطير من قبل أشخاص خارجين عن القانون، تمثّل بإطلاق النار على متطوّعي المركز عقب إشكال فردي لا علاقة للمركز به.
وأوضح البيان أنّ دخول الجيش اللبناني إلى المركز لم يكن مداهمة، بل جاء للاستماع إلى إفادات المتطوعين ضمن المتابعة القانونية للحادث، مشيراً إلى أنّه وبمؤازرة الجيش، قامت القوى الأمنية بمداهمة مطلقي النار في منازلهم، في خطوة تؤكد متابعة الدولة للأحداث واتخاذها الإجراءات القانونية اللازمة.
تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
وجدد مركز البازورية التطوعي ثقته بالمؤسسة العسكرية والقوى الأمنية، موجّهاً الشكر لأهالي البازورية على حرصهم على أمن البلدة واستقرارها.
