أطلق وزير الصحة ركان ناصر الدين، اليوم الثلاثاء، الحملة الوطنية للتوعية حول الوقاية من السرطان مشيراً إلى أن “الوزراة رصدت مبلغًا لبرنامج مرضى السرطان في جلسات مناقشة الموازنة”.
وأوضح ناصر الدين أنّ “المبلغ ليس كافيًا لكنّه يسمح بانطلاقة البرنامج”.
تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
