مجموعة من الحيوانات تربك الجيش الاسرائيلي على الحدود مع لبنان
تحدثت وسائل اعلام العدو الاسرائيلي عن حدث امني وصفته بالإشتباكات بين الجيش ومجموعة مسلحين .
بعد أقل من ربع ساعة أعلن الجيش الاسرائيلي مايلي :
تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
بعد التحقيق، تبين أن هناك خطأ في التعرف على قواتنا – يبدو أنه تم إطلاق النار على حيوانات اقتربت من السياج الحدودي.
الجدير بالذكر ، أنه ليست المرة الاولى التي يتحدث فيها الاعلام الاسرائيلي عن اشتباه في التسلل او عمليات تسلل مزعومة.. وذلك بسبب حالة الخوف والهلع التي تسيطر على جنوده في الشمال..