بيضون شكر لرئيس مجلس الجنوب في مستشفى بنت جبيل الحكومي
اعلن النائب الدكتور أشرف بيضون انه بمبادرة منه، تابع رئيس مجلس الجنوب هاشم حيدر، معالجة النفايات الطبية ونقلها كما وصيانة المصاعد الكهربائية تسهيلاً لإستمرار تشغيل القسم الخاص لمرضى الكلى في مستشفى بنت جبيل الحكومي .
وشكر النائب يبضون في بيان، رئيس مجلس الجنوب”لموافقته الفورية على الطلبات المرسلة من قبل إدارة المستشفى لجهة صيانة المصاعد الكهربائية كافةوتأمين كلفة نقل النفايات الطبية من المستشفى ومعالجتها بقيمة إجمالية بلغت حوالي (560) مليون ليرة”.
كما شكره” لتفهمه وتعاونه المثمر والبناء والموافقة السريعة على الطلبات من أجل إستمرار هذا الصرح الإستشفائي الهام، والشكر موصول لكل العاملين في المجلس المذكور خدمةً لأهلنا الصامدين”.
تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
