“أمل” تفوز منفردة في انتخابات طلاب AUB: انتصار للنهج الوطني وثقة الشباب بخط الإمام الصدر
أعلن مكتب الشباب والرياضة المركزي في حركة أمل عن تحقيق الحركة فوزًا لافتًا في انتخابات الحكومة الطلابية في الجامعة الأميركية في بيروت (AUB)، حيث نجح خمسة مرشحين من أصل ستة من لائحة الحركة، إلى جانب فوز عدد كبير من المرشحين المدعومين منها على المقاعد التمثيلية الأخرى.
تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
وهنّأ المكتب طلاب الحركة على هذا الإنجاز المميّز الذي تحقق في معركة انتخابية خاضتها “أمل” منفردة، معتبرًا أن هذا الفوز هو ترجمة لثقة الطلاب بنهج الحركة ومسيرتها الوطنية، رغم كل التحديات التي تواجه الشباب في حياتهم الجامعية والوطنية.
وأكد المكتب أن نتائج الانتخابات تجسّد تمسّك الطلاب بخط الإمام القائد السيد موسى الصدر الذي قال إن “الطالب هو عنوان بناء الوطن”، وهو المفهوم الذي يشكّل الركيزة الأساسية في رؤية الحركة للعمل الطلابي.
كما شدّد البيان على أن هذا الفوز يعكس التزام الشباب بتوجيهات دولة الرئيس نبيه بري، الحارس الأمين لوحدة لبنان وصيغته الوطنية الجامعة، والضامن لمسيرة بناء دولة العدالة والكفاءة والمؤسسات بعيدًا عن الطائفية والمصالح الضيقة.
وفي الختام، وجّه مكتب الشباب والرياضة المركزي الشكر والتقدير إلى الطلاب الأوفياء الذين عبّروا عن وعيهم الوطني وانتمائهم لنهج حركة أمل، مؤكدًا المضيّ قدمًا في تعزيز دور الشباب اللبناني في الحياة الجامعية والعامة، وفاءً للأخ الرئيس نبيه بري وأملًا بعودة الإمام القائد السيد موسى الصدر ورفيقيه.
