أفادت مراسلة شبكة الزهراني الإخبارية في المنية – طرابلس أن نازحة من الجنوب إلى منطقة المنية رمت بنفسها من الطابق الخامس مما ادى إلى وفاتها على الفور.
تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
وعملت مراسلتنا أن أهل الفتاة في السعودية لآداء مناسك الحج، ولم يستطع أحد استلام الجثة إلى حين عودتهم من السعودية.
وباشرت الأجهزة الأمنية التحقيقات لمعرفة ملابسات ما حصل.
