مياه الأولي تُسرق مجددًا؟ البزري يُحذّر: لا لتمرير صفقة بسري بصيغة جديدة!
كتب النائب الدكتور عبد الرحمن البزري عبر حسابه على منصة “أكس”: عاد الحديث مجددًا عن جرّ مياه الأولي وقرض إضافي لصالح وزارة الطاقة.
تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
فهل سنعود إلى سد بسري ولكن بأسلوبٍ آخر؟
لماذا الإصرار على تهميش صيدا وجوارها وحرمانهم من حقهم بمياه الأولي؟
الأمر يتطلب تحركًا سريعًا قبل أن يُمرّر المشروع كما مرّت غيره من الصفقات”.
