نيل درجة الدكتوراه في الحقوق للأستاذ مصطفى علي حمدان بتقدير “جيد جداً”
في إنجاز أكاديمي جديد، نال الباحث مصطفى علي حمدان شهادة الدكتوراه في الحقوق بتقدير ممتاز (العلامة ٩٣/١٠٠)، وذلك بعد مناقشة أطروحته أمام لجنة علمية متخصصة ضمت نخبة من كبار الأساتذة والحقوقيين.
وقد تألفت لجنة المناقشة من السادة الأجلاء:
- الأستاذ الدكتور عصام مبارك
- الأستاذ الدكتور عصام اسماعيل
- الأستاذ الدكتور محمد عيسى عبد الله
- الأستاذ الدكتور غالب فرحات
- الأستاذ الدكتور محمد دغمان
- الدكتور أشرف بيضون
وقد أشادت اللجنة بالجهد البحثي المبذول في الأطروحة، والمنهجية القانونية الرصينة التي اتبعها الدكتور حمدان، معتبرة أن هذا البحث يشكل إضافة نوعية للمكتبة الحقوقية.
وبهذه المناسبة، نتوجه بأسمى آيات التبريك والتهنئة إلى الدكتور مصطفى علي حمدان، متمنين له دوام التألق والنجاح في مسيرته المهنية والأكاديمية، ولعائلته الكريمة كل الفخر بهذا الإنجاز العلمي المميز.
تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
