أفاد مراسل “ZNN” بأن القوى الأمنية شرعت في تنفيذ عملية إخلاء مبنى مهدّد بالانهيار في منطقة القبة بالقوة، وسط تصادم واحتجاجات من الأهالي.
وأعرب السكان عن خشيتهم من التشريد في الشوارع، مؤكدين رفضهم مغادرة منازلهم دون توفير بدائل تضمن كرامتهم وأمنهم.
تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
