نُقل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى مستشفى في القدس في وقت متأخر من أمس الاثنين، وفق وسائل إعلام إسرائيلية.
وزعمت التقارير، نقلا عن مكتب نتنياهو، أنه يتلقى علاجا للأسنان، من دون تقديم تفاصيل إضافية.
تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
