العدو يطلب من أهالي شبعا أخلاء البلدة
طلب جيش العدو الإسرائيلي من أهالي شبعا اخلاء البلدة , حيث جرى الاتصال بمخفر البلدة ومختارها.
إلا أن جيش العدو الإسرائيلي عمد تزامنًا إلى قصف الطريق العام, ما جعل سكان شبعا عالقين في القرية.
تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
