الصيادون نقلوا مراكبهم من ميناء صيدا إلى شمال الاولي
عمد عدد من الصيادين على نقل مراكبهم من ميناء الصيادين في صيدا إلى شمال الاولي، في اتجاه منطقتي الرميلة والجية، لمواصلة عملهم في الصيد غدا.
تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
وأتت الخطوة على اثر نشر الجيش الاسرائيلي تحذيرا للمستجمين والمتواجدين على شاطىء البحر، وكل من يستعمل القوارب للصيد او لاي استعمال آخر من خط نهر الاولي جنوبا.
