تعرضت الإعلامية رندلى جبور لكثير من الردود على خلفية ما طلبته من رئيس الحكومة نواف سلام حيث كتبت: “دولة الرئيس لا تنمر ولا سخرية بس لازم تعالج التأتاة عندك لان القيادة حضور وثقة وpublic speaking مش بس تبعية وتنفيذ أوامر خارجية”.
تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
