استقبلت نائب رئيس تيار المستقبل ورئيسة مؤسسة الحريري للتنمية المستدامة السيدة بهية الحريري في دارتها في الهلالية (صيدا) ، الصحافيين آية يوسف المسلماني ووفيق الهواري، بحضور منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب السيد مازن حشيشو، ومستشاريها المهندس مازن الصباغ، والدكتور أسامة الأرناؤوط، في لقاء تناول عدداً من القضايا التي تشغل أبناء مدينة صيدا، إلى جانب ملفات تتصل بالواقع البلدي والخدماتي في المدينة.
وشكّل اللقاء مناسبة لعرض مجموعة من الأفكار والمقترحات الإعلامية الهادفة إلى متابعة الشؤون المحلية وإبراز القضايا التي تستحق الاهتمام والمعالجة، كما جرى التأكيد على أهمية الدور الذي يؤديه الإعلام في مواكبة هموم المواطنين ونقلها بمهنية ومسؤولية.
وأكدت الحريري خلال اللقاء متابعتها لمختلف الملفات التي تهم المدينة، مشددة على أهمية التعاون بين مختلف الفاعليات والقطاعات لما فيه خدمة صيدا وتعزيز مسيرة التنمية فيها.
تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
