-
كتبت النائب حليمة قعقور عبر حسابها على منصة إكس:
“حضرة رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة،
انضم الآنتابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
سؤال: كيف توافقون على هذا البند الذي يتحدث عن “الوقف عن اتخاذ أي إجراءات عدائية أو مناوئة في المحافل السياسية أو القانونية الدولية”؟ أي عدم الذهاب لمقاضاة “العدو” على جرائم الحرب وجرائمه ضد الإنسانية؟ أي تكرسون الإفلات من العقاب، وتضربون العدالة لآلاف ضحايا جرائم الحرب وخروقات القانون الدولي الإنساني، وتحرمون لبنان من ملف تعويض مالي كبير كنتيجة لهذه الجرائم!
وتتكلمون في نفس النص عن “السلام”!!! ألا تدركون أنه لا يوجد سلام دون عدالة، وأن ما تتحدثون عنه هو “سلام بالقوة والخضوع”، ولن يحمينا من نزاعات متكررة! سقطة كبيرة وخطرة.”
عاجل
- عاجل – الشيخ قاسم : ربط الانسحاب الإسرائيلي بنزع سلاح المقاومة من كل لبنان طرحٌ خطير جدًا يتجاوز كل الخطوط الحمراء
- بيان تجمع المحامين في حزب الله حول اتفاق الإطار
- مستشفى دلاعة وLIU توحّدان الجهود لنشر الوعي الصحي: الفيتامينات في الوقت المناسب لصحة أفضل
- انتقموا بالتفوق يا طلاب الجنوب – حوراء غندور
- الجبهة الديمقراطية تنظم ندوة سياسية في مخيم عين الحلوة حول تطورات القضية الفلسطينية وأوضاع اللاجئين في لبنان
- عاشوراء، حين تعجز الجراح عن كسر الإرادة. – بقلم الدكتور وشاح فرج
- بالصّورة ـ بعد العملية النسائية.. جيمري بايسال تكشف تفاصيل حالتها!
- الطبيعة ترفع إنذارها عالميًّا.. حرّ قاتل وزلازل وفيضانات مُدمّرة!
