قوى الأمن الداخلي: لا بد للأمل أن يتجدد
كتبت المديرية العامّة لقوى الأمن الداخلي على صفحتها عبر تويتر: “تطلّ علينا الذكرى الثالثة لانفجار مرفأ بيروت الدامي، والروح ما زالت تئنُّ ألمًا وحزنًا على الفاجعة، ولا بدّ للأمل ان يتجدّد يومًا بعد يوم، مع الإيمان بنهوض لبنان من كبْوَته”.

تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
