اللّواء إبراهيم من معرض الكتاب: إفتتاحه في هذه الظّروف تحدٍ للدمار والحرب
زار اللّواء عبّاس إبراهيم معرض “الكتاب في الفوروم دو بيروت“، وجالَ في دور النَّشر، مُطّلعاً على الإصدارات.
وخلال دردشةٍ إعلاميّة، قال اللواء إبراهيم: “أهمّيّة هذا المعرض في افتتاحه في هذه الظّروف، بما يُشكّل تحدياً كبيراً للدمار والحرب والجهل الذي لا يولد غير الحروب والعنف والارهاب”.
تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
وأشار إلى أنَّ “المعرض يعدّ أحد عناوين لبنان وصوره الثقافيّة والحضاريّة بما هو دولة للتّنوع الروحيّ والثقافيّ. كما ويعكسُ حقيقة دور لبنان في محيطه ومع العالم”.
