إليكم البلدة “الوحيدة” التي شهدت نموّاً هذا العام!
أعلن نقيب أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان طوني الرامي، في بيان، أنه “تبيّن أن إهدن هي المنطقة السياحية الوحيدة في لبنان التي شهدت نمواً إيجابياً بحدود 3 في المئة من خلال المقارنة المنصفة بين شهر تموز 2023 وتموز 2024″، موضحاً أنّ “الفضل يعود للأمن والأمان والخطة السياحية والمهرجانات الصيفية التي وضعت من قبل المعنيين والغيورين على إهدن لتبقى عروس المصايف وقبلة السياح الوافدين إلى لبنان”.
تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
