زيادة نسبة الدمار في القرى المحاذية للخط الأزرق بعد وقف إطلاق النار
لاحظ أهالي وسكان القرى المحاذية للخط الأزرق، الدمار الكبير الذي تسبب به العدو بعد وقف إطلاق النار، حيث زادت نسبة الدمار في تلك القرى لاكثر من ستين في المئة مما كانت عليه قبل وقف إطلاق النار، بالإضافة إلى عمليات تجريف الطرق والارصفة العامة والفرعية و الحقول والبساتين.
وقال رئيس بلدية الناقورة ، كانت نسبة الدماء اثناء الحرب اي قبل قرار وقف اطلاق النار حوالي 35% أما بعد القرار اصبحت 90%.
تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
