نعمة إفرام: لا لتدمير سلاح المقاومة بل لاستلامه… لبنان بحاجة لهذا السلاح
في موقف لافت خلال جلسة مناقشة الحكومة، حذر النائب نعمة إفرام من خطورة المرحلة المقبلة على لبنان، واعتبر أن ما ينتظر البلاد “صعب جدًا وخطير جدًا”، داعيًا إلى مقاربة واقعية لملف سلاح المقاومة.
وقال إفرام:
“عندما تناقش الحكومة مسألة سلاح المقاومة، يجب أن يكون الهدف هو استلام هذا السلاح من قبل الجيش اللبناني، لا تدميره. فلبنان بحاجة إلى هذا السلاح في ظل ما يواجهه من تحديات إقليمية وأمنية.”
تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
وشدد على أن المطلوب اليوم هو الحفاظ على عناصر القوة الوطنية لا تفكيكها، لافتًا إلى أن معالجة هذا الملف لا يجب أن تتم بخلفيات سياسية أو انفعالية، بل برؤية استراتيجية تحفظ أمن لبنان واستقراره وسيادته.
