WAFAA ABOU AL HASSAN
يعمل ضمن الفريق التحريري في موقع ZNN على إعداد ومراجعة مواد إخبارية موثوقة ومتابعة للأحداث بأسلوب مهني وواضح.
أبرق رئيس مجلس النواب نبيه بري الى رئيس الحكومة العراقية محمد شياع السوداني، معزيا بضحايا الحريق المأسوي الذي شب في احد المراكز التجارية في مدينة الكوت في محافظة واسط العراقية واودى بحياة العشرات من المدنيين بين شهيد وجريح.
تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
وجاء في نص برقية التعزية لرئيس الحكومة العراقية محمد السوداني: “بمشاعر الحزن والمواساة تلقينا نبأ الفاجعة الأليمة التي أصابت العراق جراء الحريق المروع الذي حصل في مدينة الكوت في محافظة واسط الذي اوقع عشرات الضحايا بين شهيد وجريح. إنني وبإسم الشعب اللبناني وبإسمي الشخصي وبإسم المجلس النيابي نشاطركم والشعب العراقي الشقيق وذوي الضحايا أسمى آيات العزاء سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يلهمكم وذويهم عظيم الصبر والسلوان ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل وعلى العراق بدوام الأمن والأمان والإستقرار”.
كما بعث رئيس المجلس النيابي برقية تعزية مماثلة لنظيره رئيس مجلس النواب العراقي محمود المشهداني.
