كتب الأمين العام لـ”تيار المستقبل” أحمد الحريري عبر منصة “أكس”: “مبروك من القلب لـ”#شباب_المستقبل” أكبر كتلة بـ”#البرلمان_الشبابي”: 26 من أصل 64. حضوركن طاغي “ما حدا قده”، وإرادتكن حاضرة دايماً تـتحقق انتصارات بـ”ترفع الراس”، وبتأكد انه “المستقبل” رقم صعب بكل المعادلات، طول ما انتو ونحنا مستمرين بثوابتنا واعتدالنا على صورة الرئيس الشهيد #رفيق_الحريري مع الرئيس #سعد_الحريري”.
تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
“فخور بكل شاب وصبية حملوا اسم “#تيار_المستقبل”، بالترشيح وبالتصويت، وشاركوا بشكل فعال بالمؤتمر السنوي الـ 11، وبقلكن: “المستقبل قدامكن” .. و”كل شي بوقته حلو”.
وحقق قطاع الشباب في “تيار المستقبل” انتصاراً بارزاً في انتخابات “البرلمان الشبابي النموذجي”، بعدما حصد أكبر كتلة نيابية قوامها 26 نائباً شاباً من أصل 64 يشكلون البرلمان.
وكان القطاع قد خاض الاستحقاق الذي تنظمه مؤسسة “أديان” بهدف تعزيز مشاركة الشباب في الحياة السياسية، بلائحة حملت اسم “شباب المستقبل” وضمت 36 مرشحاً شاباً من مختلف المناطق اللبنانية: بيروت، الشمال، عكار، جبل لبنان، البقاع، بعلبك وعرسال، صيدا والجنوب.
ووجّه قطاع الشباب في “تيار المستقبل” تحية تقدير وامتنان لكل شاب وصبية منحوا ثقتهم للائحة “شباب المستقبل”، معتبراً أن “هذا الانتصار يحمل دلالات عميقة تؤكد على الدور الحيوي والمحوري للشباب في مسيرة تيار المستقبل، وعلى إيمانهم بنهجه بقيادة الرئيس سعد الحريري، والتزام القطاع بالتصدي لقضايا الشباب اللبناني وتمثيل تطلعاتهم في مختلف الميادين”.
