أفاد مراسل “ZNN“، بأنّ مفرزة زحلة القضائية نفّذت حملة تفتيش في بلدة المرج- البقاع، أسفرت عن ضبط محلَّين لبيع المواد الغذائية والسكاكر يحتويان على كميات من البضائع الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك.
وبناءً على إشارة النيابة العامة، تم إقفال المحلَّين بالشمع الأحمر، وذلك في إطار الجهود المستمرة لحماية المستهلك وضمان سلامة الغذاء في المنطقة.
تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
