المفتي عبد الله عزى المطران جورج اسكندر بصهره: نحتاج أن نلتقي لبناء الوطن والإنسان
قام مفتي صور وجبل عامل الشيخ العلامة القاضي حسن عبد الله، يرافقه الشيخ ربيع قبيسي، بزيارة تعزية إلى متروبوليت صور وتوابعها للروم الكاثوليك المطران جورج اسكندر، لتقديم واجب العزاء بوفاة صهره المرحوم المحامي منقذ سليمان، في كنيسة مار جورجيوس في وسط بيروت.
تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
وخلال اللقاء، شدد المفتي عبد الله على أهمية “اللقاء بين أبناء الوطن الواحد، مسلمين ومسيحيين، خصوصًا في ظل ما يمر به لبنان من أزمات”، مؤكدًا أن “ما نحتاجه اليوم ليس فقط انتقالًا من عام إلى عام، بل انتقال القلوب نحو المحبة وبناء الإنسان والوطن”.
وأشاد بدور الراحل المهني، وخاصة في المجال القانوني، كما أثنى على مسيرة زوجته القاضية هيلانا اسكندر في خدمة العدالة، معتبرًا أن “هذه العائلة تشكل نموذجًا في العطاء والتكامل الإنساني”.
بدوره، شكر المطران جورج اسكندر المفتي عبد الله على “هذه اللفتة الأخوية”، مؤكدًا أن “مدينة صور تعيش يوميًا هذا النموذج الوحدوي، الذي يمثل لبنان الرسالة في أبهى صوره”.
