أقدمت قوات الاحتلال، فجر اليوم، على التوغل داخل مدينة الخيام، حيث نفذت عملية تفجير طالت مبنى في الحي الغربي مؤلفاً من ثلاثة طوابق، ما أدى إلى تدميره بالكامل، وفق ما ٲفاد مراسل “ZNN“، في إطار الخروقات المتواصلة.


تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
