جمعية بشرى الانمائية هنّأت الحلبي والأشقر وبري على إنجاز الإمتحانات.
هنّأ رئيس جمعية بشرى الانمائية إبراهيم زين الدين وزير التربية عباس الحلبي ومدير عام التربية عماد الأشقر والمديرة العامة للتعليم المهني والتقني د.هنادي بري على إنجازهم استحقاق الإمتحانات الرسمية الأكاديمية والمهنية.
وأكد زين الدين أن نجاح وزارة التربية في إنجاز هذا الإستحقاق الوطني سيترك أثرًا هامًّا لأنه كرس إلغاء فكرة الإفادات فالطلاب لن يعيشوا مجددًا هاجس عدم إجراء الإمتحانات و باتوا يدركون أن استثنائية ظروف العام الدراسي الحالي لم تشكل عائقًا وبالتالي لن يتم إلغاء الإمتحانات في المستقبل لأي سبب.
تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
وإذ أشاد زين الدين بالمتابعات اللوجستية لفريق وزارة التربية ومديرية التعليم المهني أكد أن الجولات الميدانية التي قام بها الحلبي والأشقر وبري على مراكز الإمتحانات تركت انطباعًا جيدًا في صفوف الممتحنين.
وتابع زين الدين متوجهًا إلى أصحاب الأقلام الصفراء المشبوهة الذين سعوا جاهدين إلى التشويش على سير الإمتحانات الرسمية المهنية والأكاديمية بأنهم فشلوا في مهمتهم ولم ينجحوا سوى في إرباك الطلاب وهو أمر يتنافى مع مبادئ وسلوكيات الإعلام المهنيّ.
وفي الختام، أهدى زين الدين نجاح استحقاق الإمتحانات الرسمية إلى أرواح الأساتذة والطلاب الذين استشهدوا وإلى الشهداء المقاومين الذين بذلوا أرواحهم ليقفوا في وجه العدو الاسرائيلي ويحموا لبنان.
