إنهار مبنى سكني مكون من سبعة طوابق في منطقة غبزة التابعة لولاية قوجة إيلي التركية، مما استدعى إرسال فرق إنقاذ عديدة إلى موقع الحادث.
وتبين أن هناك أشخاصًا كانوا يقيمون داخل المبنى عند حدوث الانهيار، وعلى الفور، بدأت فرق الإطفاء وفرق إدارة الكوارث والطوارئ (آفاد) ووحدات البحث والإنقاذ عملياتها في موقع الأنقاض بحثاً عن ناجين.
عاجل
- الـMEA: إعادة التصدير إلى السعودية!
- مؤشرات سياسية لافتة.. هل تقترب لحظة الحسم في الجنوب؟
- إستقالة رئيس الحكومة البريطاني!
- كارثة كادت تتكرر.. سقوط أجزاء متصدّعة على حفارة أثناء رفع الأنقاض!
- إعادة تأهيل أحد أبرز المحاور الساحلية في لبنان.. الأشغال تنطلق الثلاثاء!
- رئيسة نقابة موظفي “ogero”: نتّجه إلى الإضراب!
- في صيدا: أزمة مياه مؤقتة!
- الشرع: لا نمانع الحوار مع “حزب الله”
