نقابة مستخدمي مؤسسة مياه لبنان الجنوبي اعلنت الحداد
اعلنت نقابة مستخدمي مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في بيان ” الحداد والتوقف عن العمل يوم الأربعاء الواقع فيه ١٨/٩/٢٠٢٤ ، في جميع دوائرها “استنكارا للعدوان الهمجي للعدو الصهيوني على الشعب اللبناني المقاوم”.
وسألت” الله أن يتغمد الشهداء الأبرار بواسع رحمته والدعاء الدائم بالشفاء العاجل للجرحى”.
تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
