نقابة الصيادلة أعلنت الحداد اليوم
دانت نقابة صيادلة لبنان في بيان، “حملة الاجرام الصهيونيّة، المستمرّة التي تصيب اللبنانيين يوميّاً، مستبيحة سيادة لبنان وأمن شعبه، سيّما الحادثة الاخيرة التي تشكّل جريمة لا يتصوّرها عقلٌ بشرّي”.
وأعلنت “الحداد اليوم، مع حصر نشاطها الاداري بالمعاملات المتعلقّة بادخال الادوية وذلك حفاظاً على الامن الصحّي للمواطنين”.
تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
وناشدت “المجتمع الدولي وما تبقى من ضمير عالمي، الى حماية لبنان وشعبه وسيادة اراضيه من الاجرام الصهيوني، وكذلك الحكومة القيام بمسؤوليتها في حماية هذا البلد” .
