يافطات لـ ” حركة أمل” في القرى المسيحية
رفعت حركة أمل عدة يافطات في قرى شرق صيدا لا سيما في مغدوشة ، درب السيم وطنبوريت إضافة إلى مدينة صيدا .
كتب في اليافطات عبارات الشكر والتقدير على المواقف التي جسدتها هذه القرى أثناء العدوان الإسرائيلي .
تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
وجاء فيها : سنحفظ فعلكم الإنساني النبيل في القلب والوجدان ولكم منا اسمى آيات العرفان والتقدير
وحملت اليافطات توقيع حركة أمل – شعبة الغازية.

وردت بلدية طنبوريت على حسابها في فيسبوك بعبارة :
من أهالي طنبوريت إلى الحبيبة الغازية ومنها إلى كل الجنوب : لم نقم إلا بواجبنا الإنساني والأخلاقي ، لأن مسيحيتنا هي المحبة والعطاء والتضحية … أجمل التحايا .


