لارا سليمان نون: الجامعة اللبنانية بتشرّفكن يا سادة!
نشرت الإعلامية اللبنانية لارا سليمان نون على حسابها ” فيسبوك”
بخصوص انو ما بدن وزرا خريجي الجامعة اللبنانية…
انا بفهمكن صراحة… لأنو بعرف شهاداتكن قدي دفعتو حقها لأخدتو لقب دكاترة من الجامعات الخاصة… أو لصرتو بينضهر فيكن بالمجتمع وما بتعرفو كلمتين عبعضن…
الجامعة اللبنانية بتشرّفكن يا سادة!
تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.

