وئام وهاب : هنيبعل صبي معتوه … وهذا ما قاله لي معمر القذافي عن الإمام الصدر
ردًا على دعوة هانيبعل القذافي للاستماع لشهادة وئام وهاب حول قضية اختفاء السيد موسى الصدر قال: هذا الصبي معتر ويمكن السجن قد أثر عليه، أنا كان عندي حديث حول هذا الموضوع، عندما التقيت معمر القذافي منذ 17 سنة فحصل حديث بالموضوع هو عرض عليّ أن أنقل للسيد حسن نصرالله استعداده لدعم المقاومة بكل أنواع الأسلحة والمال لحد 100 مليار دولار مستعد لدعم المقاومة، وتحدث لي كم يحب المقاومة وما إلى ذلك. أنا نقلت الرسالة للسيد حسن نصرالله وقال لي السيد “ما بدنا منو شي، بدنا لجنة رباعية تكون من سوريا وإيران وليبيا وعائلة الإمام الصدر”. فأخذت هذا العرض إلى ليبيا وكان القذافي صريحً ، قال لي الإمام موسى الصدر لم يعد موجودًا، ولا لم يقل لي أين هو، لم أسأله ولم يقل لي.
• المسألة بالنسبة للإسرائيلي هي مسألة حرب أو موت، إسرائيل ما بعد 7 أكتوبر غير إسرائيل قبل 7 أكتوبر، إذا انتهت الحرب اليوم فسيكون هناك حرب أخرى بعد عدة سنوات، وهذه الحرب لا يمكن أن تنتهي من دون خاسر ورابح
تابع ZNN على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
• الحرب قد تستمر إلى أبعد من موعد الانتخابات الأميركية، أكثر بكثير
• إذا الأميركي وافق على الإسرائيلي على الحرب حتمًا سيشن حربًا على لبنان، ولا ممكن أن يوافق الإسرائيلي بانتهاء الحرب بهذه المعطيات الحالية على الحدود الشمالية
• في النهاية هناك حرب ولكن تنتظر ظروفها، وذهاب نتنياهو إلى أميركا هو لتأمين ظروفها
• هناك مواجهة بين إسرائيل و 400 مليون شيعي ومعه جزء من السنة وبرأيي لا تنتهي هذه المواجهة بدون تغيير وجه المنطقة ولا أحد يعرف إلى أين تتغير
